الأخبار / سامسونج تطلق نسخة جديدة من متصفح الإنترنت بمزايا مهمة لأجهزة الأندرويد

سامسونج تطلق نسخة جديدة من متصفح الإنترنت بمزايا مهمة لأجهزة الأندرويد

متصفح سامسونج للإنترنت يعتبر أحد أفضل المتصفحات ليس فقط على أجهزة سامسونج وحدها و إنما على جميع أجهزة الأندرويد التي يدعمها المتصفح و يعمل عليها بكفاءة عالية تضاهي و تعدى أحياناً متصفح جوجل كروم الافتراضي في نظام الأندرويد.
سامسونج أطلقت النسخة السادسة من متصفحها مع طيف واسع من المزايا الجديدة مثل خاصية الوضع الليلي Night Mode و التي تقوم بتقليل الإضاءة الصادرة عن الشاشة عند استخدام المتصفح ليلاً لمنع إجهاد العين و حدوث الأرق.
ميزة أخرى تسمى وضع التباين العالي high contrast mode يمكن تفعيله من خلال الإعدادات في قسم إمكانيات الوصول Accessibility ، و هي على النقيض تقوم بجعل صفحات الإنترنت أكثر صفاءً و أكثر وضوحاً و إن كان ذلك يأتي على حساب البطارية نوعاً ما.
هناك أيضاً خيار Sync with Samsung Cloud و الذي يتيح للمستخدم عمل نسخة احتياطية من بيانات المتصفح و العلامات المرجعية على حسابه على سحابة سامسونج ، و لدينا كذلك صفحة Splash Page و التي تذكر المستخدم بإمكانية إدراج إضافات للمتصفح لحجب الإعلانات و النوافذ المنبثقة المزعجة كما تقترح عليه بعض هذه الإضافات لتنزيلها عبر متجر جوجل بلاي و هي ميزة فريدة لاشك تمنحك تصفح آمن خالي من الإعلانات دون الحاجة إلى عمل روت للجهاز .